Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

عالم

إثيوبيا تدعو مصر والسودان للتفاوض بشأن سد النهضةوتؤكد تصريحات السيسي إيجابية

إثيوبيا تدعو مصر والسودان للتفاوض بشأن سد النهضةوتؤكد تصريحات السيسي إيجابية
إثيوبيا تدعو مصر والسودان للتفاوض بشأن سد النهضةوتؤكد تصريحات السيسي إيجابية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أعلنت وزارة الخارجية الإثيوبية، اليوم الخميس، أنها أبلغت قادة السودان ومصر بعملية الملء الثاني في إطار تبادل المعلومات بشأن سد النهضة.
وأضاف المتحدث الرسمي باسم الخارجية الإثيوبية السفير دينا مفتي، خلال مؤتمر صحفي، إن الملء الثاني تم بطريقة لم تلحق أي ضرر بدول المصب.
ووفقا  لما ذكره  موقع العين الإمارتي، اليوم الخميس، أن إثيوبيا دعت التفاوض بشأن سد النهضة والوصول إلى اتفاق مربح للجميع.
 
وأشار مفتي إلى أن  تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي الأخيرة بشأن سد النهضة إيجابية ونحن مع التعاون والتنمية المشتركة التي دعا لها، لافتا إلى إثيوبيا تلقت رسائل تهنئة بعملية الملء الثاني من عدد من قادة العالم".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك