Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

توك شو وستالايت

شاهد .. الري توجه رسالة للمتعدين علي نهر النيل خلال العيد

شاهد .. الري توجه رسالة للمتعدين علي نهر النيل خلال العيد
شاهد .. الري توجه رسالة للمتعدين علي نهر النيل خلال العيد
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


أكد المهندس محمد غانم المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، أن الوزارة تقوم بمجهودات كبيرة في الحفاظ على نهر النيل والمنظومة المائية في مصر.
وقال غانم إن هناك غرف عمليات متابعة التعديات على نهر النيل تعمل على مدار اليوم وخلال الأعياد والمناسبات لرصد جميع حالات التعدي، لافتا إلى أن أن المنظومة المائية تحتاج لمراقبة بشكل مستمر ومستدام لإيقاف ظاهرة التعديات، معقبا : "بنواجه بعض الناس اللي بيقوموا بتلك العمليات خلال فترة الليل ويتم إزالتها".
وتابع غانم خلال مداخلة عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أنه يتم التنسيق مع الجهات المعنية على حسب نوع التلوث والتعدي على نهر النيل، متابعا: "في ناس تظن أننا مأجزين ومش واخدين بالنا، بس أحنا اليقظة عندنا بتكون أكبر.
وأشار إلى أن أن تلوث نهر النيل والمجاري المائية من الأمور الخطيرة جدا، متابعا: "اللي بيرمي حاجات في نهر النيل بيلوث الماء الذي بيشربه والمياه اللي بتتزرع بها ، لافتا إلى أن الأِشخاص الذين يقومون بتعديات على نهر النيل هم المسؤولين عن إزالة هذا الردم، لافتا إلى أن هناك 63 ألف حالة تعدي منذ إطلاق مبادرة "انقاذ النيل
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك