Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

تكنولوجيا واتصالات

كيفية التخلص من إشعارات "واتساب" دون حذف التطبيق

كيفية التخلص من إشعارات
كيفية التخلص من إشعارات "واتساب" دون حذف التطبيق
طباعة

يواصل عدد كبير من الأشخاص استخدام تطبيق واتساب WhatsApp، ورغم الجدل الكبير المثار حول خصوصية الخدمة، إلا أنه أصبح جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، لكن في بعض الأحيان يشعر المرء في إغلاق تطبيق الدردشة العالمى بسبب الإشعارات المستمرة.

ولحسن الحظ، يمكن لمستخدمي واتساب اتباع بعض النصائح لإيقاف إشعارات التطبيق المزعجة دون الحاجة إلى حذفه، إليك كيفية التخلص من اشعارات تطبيق واتساب المزعجة على هواتف آيفون وأندرويد، بحسب ما ذكره موقع "india today". تخصيص إشعارات واتساب على هواتف أندرويد: الخطوة الأولى: افتح تطبيق الإعدادات Settings الخاص بهاتفك الأندرويد.
الخطوة الثانية: انقر فوق خيار الاشعارات Notifications، ثم حدد إدارة الإشعارات أو إشعارات التطبيقات على حسب نوع جهازك.
الخطوة الثالثة: مرر لأسفل للعثور على تطبيق واتساب.
الخطوة الرابعة: يمكنك الاختيار بين 4 خيارات لعرض إشعارات واتساب على هاتفك الأندرويد وهي:

- إيقاف أو تشغيل عرض جميع إشعارات واتساب بالكامل.
- إيقاف تمكين شارات الإشعارات.
- تمكين الإشعارات المنبثقة وفقا لنظام تشغيل هاتفك.
- تمكين أو إيقاف إشعارات شاشة القفل.
الخطوة الخامسة: سيؤدي إيقاف أو تمكين أي من إشعارات تطبيق واتساب من منع ظهورها على شاشة هاتفك الأندرويد، وستعرض أيقونة التطبيق الرئيسية عدد الرسائل التي لم يتم قرائها يمكن الذهاب للتطبيق للتحقق من الرسائل الجديدة.
تخصيص إشعارات واتساب على هواتف آيفون: الخطوة الأولى: افتح تطبيق واتساب على هاتفك الآيفون.
الخطوة الثانية: انقر على الإعدادات الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
الخطوة الثالثة: اضغط على خيار الاشعارات Notifications.
الخطوة الرابعة: قم بتعطيل خيار إظهار المعاينة Show Preview.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك