Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

فن وثقافة

من العالمين الجديدة.. تامر حسني يشعل "انستجرام" من أولى حفلات صيف 2021

من العالمين الجديدة.. تامر حسني يشعل
من العالمين الجديدة.. تامر حسني يشعل "انستجرام" من أولى حفلات صيف 2021
طباعة

نشر الفنان تامر حسني صور جديدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مما أثارت اعجاب متابعيه.
 
و كتب تامر حسني علي الصور قائلا: "أولى حفلات صيف ٢٠٢١ الماسة مدينة العلمين الجديدة".
 
يذكر ان تمكن الفنان تامر حسنى من الدخول الى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب، من خلال أغنيته الجديدة "صعبة"، حيث حققت ما يقرب من 3 مليون مشاهدة بعد طرحها على موقع يوتيوب بـ 21 ساعة فقط .
  
أغنية صعبة من غناء تامر حسنى و كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبد الرحمن شوقي، والفيديو كليب من إخراج تامر حسني، ومن إنتاج شقيقه حسام حسني، ومدير التصوير جلال الزكي، وفق ما أعلنه تامر حسني عبر انستجرام.
 
  
ويستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفلا غنائيا يوم ٢٣ يوليو في دبي . 
 

            View this post on Instagram                       A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك