Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

فن وثقافة

نيكول سابا ووائل جسار يجتمعا صدفة أثناء اتجاههما للساحل الشمالي.. شاهد

 نيكول سابا ووائل جسار يجتمعا صدفة أثناء اتجاههما للساحل الشمالي.. شاهد
نيكول سابا ووائل جسار يجتمعا صدفة أثناء اتجاههما للساحل الشمالي.. شاهد
طباعة

نشرت الفنانة نيكول سابا صورة جديدة لها مع الفنان وائل جسار، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".
 
  
وعلقت نيكول سابا علي الصورة قائلة: "صدفة جميلة في الطيارة مع النجم والصديق وائل جسار خلال رحلتنا إلي الساحل الشمالي في مصر أم الدنيا لحفلاتنا".
  
 
 
يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيكول سابا، الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، والذى أذيع مؤخرا ونال استحسان الجمهور.
 
 
مسلسل "الهيبة" بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي. 
 
 
            View this post on Instagram                       A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك