Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

حوادث

مباحث التموين تفحص 2.72 طن لحوم فاسدة بالجيزة

 مباحث التموين تفحص 2.72 طن لحوم فاسدة بالجيزة
مباحث التموين تفحص 2.72 طن لحوم فاسدة بالجيزة
طباعة

أعلنت مباحث التموين عن ضبط 2.72 طن لحوم مقطعات دواجن- مفروم لحوم فاسدة، داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، وأمر بتحرير محضر والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وردت معلومات إلى العميد أحمد خيرت رئيس مباحث التموين بالجيزة تفيد قيام ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة الجيزة تقوم بتخزين كميات كبيرة من اللحوم المجمدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية.
 
وبإجراء التحريات تبين أنها تشكل خطرا على الصحة العامة، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة
وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المدير المسؤول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية وعثر بحوزته على 2.72 طن "لحوم مقطعات دواجن- مفروم لحوم"، تم تحرير محضر بالواقعة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك