Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

حوادث

ارتفاع عدد المصابين في معركة قرية مزاتة بسوهاج لـ ١٥ شخصًا

 ارتفاع عدد المصابين في معركة قرية مزاتة بسوهاج لـ ١٥ شخصًا
ارتفاع عدد المصابين في معركة قرية مزاتة بسوهاج لـ ١٥ شخصًا
طباعة

ارتفع عدد المصابين فى المعركة التى شهدتها قرية مزاتة شرق مركز دارالسلام جنوب سوهاج بين عائلتين الى ١٥ شخصًا من بينهم طفلين.

تم نقل المصابين الى مستشفى سوهاج العام والمستشفى الجامعى، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى مساء أمس بلاغا بنشوب معركة بين عائلتين بقرية مزاتة شرق دارالسلام ووجود مصابين.
 
انتقل اللواء عبدالحميد أبوموسي مدير المباحث وتبين إصابة ٥ أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى ومن بينهم طفلان وتطورت المعركة بين الطرفين وتبادلا اطلاق النار بأسلحة خرطوش مما نتج عنه ارتفاع عدد المصابين إلى ٢٥ شخصا من بينهم ١٣مصابون بأعيرة نارية خرطوش كما تبين إصابة ٩من الطرف الأول واثتبة ٦من الطرف الثاني.

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين الطرفين وتجددت خلافات الجيرة بينهم مساء أمس، ونشبت المعركة التى استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم والعصي.

انتقلت قوات كبيرة من الامن، وتم السيطرة على المعركة، وجار ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة فى المعركة، وتولت النيابة التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك