Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

تكنولوجيا واتصالات

الانضمام إلى مكالمة جماعية.. ميزة جديدة يضيفها واتساب لمستخدميه

الانضمام إلى مكالمة جماعية.. ميزة جديدة يضيفها واتساب لمستخدميه
الانضمام إلى مكالمة جماعية.. ميزة جديدة يضيفها واتساب لمستخدميه
طباعة

يعمل واتساب WhatsApp، على تقديم ميزة اتصال جديدة إلى نظامه الأساسي، ستتيح لأكثر من ملياري مستخدم حول العالم، الانضمام إلى مكالمة جماعية فائتة.


ووفقا لما ذكره موقع "macrumors"، تسمح خاصية مكالمات واتساب في السابق لمستخدميها من الانضمام إلى مكالمة جماعية واردة عند تلقي المكالمة لأول مرة وكان الهاتف يرن، مما يعني أنه إذا فوت المستخدم الإشعار الأول وبدأت المكالمة الجماعية، لن يتمكن من الانضمام إليها أثناء تشغيلها.


ولكن سيعمل تحديث واتساب المستقبلي على تغيير هذه الخاصية، حيث سيجعل المكالمات الجماعية قابلة للانضمام، وسيصبح بإمكان المستخدم إذا فاتته مكالمة نشطة في المجموعة عندما يرن الهاتف، الانضمام إليها متى شاء على غرار تطبيقات المؤتمرات الشهيرة مثل زووم.


ويمكنك الانسحاب وإعادة الانضمام إلى مكالمة واتساب الجماعية طالما أنها لا تزال جارية، مما يعني أن المستخدم سيصبح بمقدوره دخول المكالمات الجماعية لأصدقائه أو أفراد عائلته في أي وقت بعد أن تبدأ.


وأشار موقع "theverge" التقني، إلى أن "واتساب" سيضيف شاشة جديدة تظهر معلومات المكالمة الجماعية، تساعد المستخدم على معرفة عدد المشاركين في المكالمة، ومن الذي تمت دعوته ولم ينضموا إليها، إلى جانب خيارين للانضمام إلى المكالمة الجماعية أو تجاهلها.


ويقول تطبيق التراسل المملوك لشركة فيسبوك، إن الميزة الجديدة تعمل على "تقليل عبء الرد على مكالمة جماعية عند بدئها، وتجلب العفوية وسهولة المحادثات الشخصية إلى المكالمات الجماعية على واتساب".

 
يختبر تطبيق الدردشة الاجتماعية الأشهر، ميزة أخرى جديدة لخاصية إجراء المكالمات بالتطبيق على أنظمة التشغيل أندرويد و ios، والتي ستوفر لمستخدميه في تحديث مستقبلي وظيفة “انتظار مكالمات”، مما يعني أنه سيصبح لدى مستخدمي “الواتساب”، إمكانية قبول مكالمة صوتية واردة عبر التطبيق أثناء إجراء مكالمة أخرى بالفعل.


وأوضح الموقع الرسمى لـ واتساب، إنه مع ميزة انتظار المكالمات القادمة إذا اتصل بك شخص ما على تطبيق التراسل، أثناء وجودك بالفعل في مكالمة أخرى سواء صوتية أو مرئية، فستلقى إشعارًا بناءً على نوع المكالمة، وبمجرد تلقيه يمكنك اختيار الرد أو رفض المكالمة، ولن يؤدي ذلك إلى قطع المكالمة الجارية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك