Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

سياحة وسفر

"التربية المتحفية" تشارك في معرض الكتاب بورش عمل فنية

"التربية المتحفية" تشارك في معرض الكتاب بورش عمل فنية
طباعة

 
 حرصت الإدارة العامة للتربية المتحفية لذوى الإحتياجات الخاصة على المشاركة في فعاليات معرض الكتاب لعام 2021، وذلك من خلال إقامة ورش عمل فنية تعليمية لمجموعة من طلاب دمج مدارس مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، حيث حرص الجميع على المشاركة مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد انتشار ڤيروس كورونا  من ارتداء الكمامات الطبية والإلتزام بالمسافات الآمنة من خلال التباعد الإجتماعي.
وجاء ذلك فى إطار التعاون المثمر والفعال بين الإدارة العامة للتربية المتحفية لذوى الاحتياجات الخاصة بقطاع المتاحف وبين مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.
تم ذلك تحت رعاية وإشراف تهاني نوح المشرف العام على الإدارة العامة للتربية المتحفية لذوي الاحتياجات الخاصة بقطاع المتاحف، أحمد ناجي مدير الإدارة، وأيضاً برعاية وإشراف السادة كل من بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة: محمد عطية وكيل أول وزارة ومدير المديرية، وبإشراف زينب عبد الفتاح مدير عام الشئون التنفيذية، محمود حسن مدير إدارة الوسائل التعليمية وتوجيه عام المكتبات.
كما أشرفت سيدة صفوت مسئول التواصل المجتمعى بالإدارة العامة للتربية المتحفية لذوى الاحتياجات الخاصة بقطاع المتاحف على ورش العمل الفنية، والتي ارتبطت بأهمية التعليم والتعلم في الحضارة المصرية القديمة والحث على القراءة، حيث شارك في تلك الورش الفنية الكبار والصغار الذين أعربوا عن استفادتهم من الجانب التطبيقي لليوم، وعن سعادتهم في المشاركة في ذلك اليوم المتميز.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك