Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

مرأة ومجتمع

طريقة التخلص من بقع دم الأضحية الجافة على الملابس

طريقة التخلص من بقع دم الأضحية الجافة على الملابس
طريقة التخلص من بقع دم الأضحية الجافة على الملابس
طباعة

 
تنتشر الكثير من بقع الدماء على الملابس خلال ذبح الأضاحي، مما يسبب الإجهاد لربة المنزل ،فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك التخلص من بقع الدم سريعا ،بهذه الحيل:
 
 
طريقة التخلص من بقع دم الأضحية الجافة على الملابس
 
في هذه الحالة يتجلط الدم على الأقمشة، وعند محاولة التخلص من بقعة دم جافة يكون الأمر في غاية الصعوبة، وللتخلص من هذه البقع الجافة، قدمت الإعلامية رضوة الشربيني طريقة للتخلص من بقع دم الأضحية سريعا، تأكد من وجود هذه المكونات في مطبخك أولًا:
المكونات للتخلص من بقع الدم الجافة على الملابس
 
ملح
معجون أسنان أبيض
عصير ليمون
بيكربونات الصوديوم
 
الطريقة للتخلص من بقع الدم الجافة على الملابس
 
-افردى قطعة الملابس بشكل مسطح، وضع عليها أولًا الملح مع نقطتين من الماء وافركها جيدًا.
-اتركيها حتى تجف، ثم ضع معجون الأسنان الأبيض وافركها جيدًا.
-وأخيرًا، اجمعى بين كوبين من عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم، وانقع قطعة الملابس بها حتى تتأكد من نظافة البقعة من الدم.
 
ورغم فاعلية هذه الطريقة في إزالة بقع الدم، إلا أنها تعد غير آمنة على بعض الملابس، وخاصةً الحرير، لذلك يجب تجنب ارتداء الملابس الحريرية أثناء الذبح.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك