Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

سياحة وسفر

تعقيم وتطهير المتاحف الأثرية استعدادًا لاستقبال زوار العيد

 تعقيم وتطهير المتاحف الأثرية استعدادًا لاستقبال زوار العيد
تعقيم وتطهير المتاحف الأثرية استعدادًا لاستقبال زوار العيد
طباعة

على قدم وساق تتم أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة يومياً بالمتاحف المصرية التابعة لقطاع المتاحف التابع للمجلس الأعلى للآثار بوزارة السياحة والآثار لاستقبال زوار العيد.
تشتمل تلك الأعمال على تطهير وتعقيم كافة المكاتب الإدارية والممرات وقاعات العرض المتحفي بالمتاحف، كما يتم تعقيم وتطهير الحدائق المتحفية، الأبواب، الأسطح، المصاعد الكهربائية والدرج، وكذلك جميع الأسوار الخارجية لكل متحف.
كما نحرص على أن يتم اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة قبل وبعد دخول أي متحف، من خلال تنفيذ الآتي:
١) قياس درجة الحرارة
٢) التأكيد على ارتداء الكمامات الطبية
٣) اتخاذ المسافات الآمن من خلال التباعد الإجتماعي
٤) تطبيق السعة الاستيعابية ٧٠% في المتاحف أثناء كل زيارة.
وذلك في ظل تطبيق واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا "Covid _ 19".
يأتي ذلك حرصاً من وزارة السياحة والآثار وإدارة السلامة والصحة المهنية بقطاع المتاحف علي صحة وسلامة العاملين بها، وكذلك السادة زائري المتاحف والمواقع الأثرية والمقاصد السياحية، والتي يشرف عليها مسئولي السلامة والصحة المهنية بالقطاع، وبمشاركة مسئولي الأمن وأيضاً مسؤولي الأزمات والكوارث بالمتاحف.
علماً بأن جميع أعمال التعقيم والتطهير، تتم وفقاً للمعايير الدولية، وبإستخدام مواد معتمدة من وزارة الصحة والسكان.
 








 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك