Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

فن وثقافة

بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي

بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي
بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 
تصدرت الفنانة ميار الببلاوي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية، أمس السبت.
 
عملية جراحية
ونشر ابن ميار الببلاوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لوالدته وهي على فراش المرض بعد خضوعها لعملية جراحية.
وعلق على الصورة قائلًا، "الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة، شكرًا يارب".
 
فيديو قبل العملية
ونشرت الفنانة ميار الببلاوي مقطع فيديو على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل إجراء العملية، وظهرت في الفيديو وهي تتحدث مع الطاقم الطبي، وتستعد للعملية، وارتدت كمامة وفقًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، وتفاعل عدد كبير من النجوم مع ميار الببلاوي ودعوا لها بالشفاء العاجل.
 
وعكة صحية
وكانت ميار الببلاوي تعرضت لوعكة صحية في نوفمبر الماضي، وسافرت على إثرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج، وأقامت هناك لمدة 10 أيام فى مدينة دالاس بولاية تكساس.
وقالت الببلاوي حينها إنها شعرت بوجع شديد في قدمها قبل عودتها لمصر وتم تشخيص حالتها بأنها بوادر جلطة ونصحها الأطباء بدخول المستشفى ولكنها أصرت على الخروج من المستشفى، وبعد خروجها من المستشفى فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة استمرت لمدة 17 يومًا كما تم تركيب دعامة لها.
وكتبت ميار، عبر حسابها على فيس بوك، بعد خروجها من المستشفى، " اللهم لك الحمد لله خرجت من المستشفى ورجعة البيت، بس لسه مش مسموح ليا بالسفر علشان رجلى والله ما عارفه أشكركم أزاى على دعاكم إلى غير القضاء اللهم اتمم عليا شفائك يا أكرم من سئل.. لاتنسونى من صالح دعائكم علشان أرجع بقى وحشتونى".
ونشرت الببلاوي عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فيديو لها فور وصولها مطار القاهرة، وظهرت في الفيديو وهي تسجد على الارض لتعبر عن فرحتها ، معلقة :"اللهم لك الحمد كما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك انا في بلدي".
 
شائعة وفاتها
وانتشرت شائعات عن وفاة ميار الببلاوي بفيروس كورونا بعد دخولها مستشفى في أمريكا، وردت الفنانة حينها على تلك الشائعات حيث كتبت عبر حسابها على "الفيس بوك"، "لا حول ولا قوة إلا بالله، خلوني توفيت وكمان بالكورونا، طب أقول إيه بس، الناس دي بتعمل كده إزاي، حسبي الله ونعم الوكيل، لمجرد يزودو عدد المشاهدات واللايكات ومش مهم إنهم يفولوا على الناس ولا إنهم يتعبوا نفسيته".
وتابعت، "اللي فاكراه أنهم لما بيكتبوا كده على حد بيقابل وجه ربه أوام، وأنا مش خايفة من لقاء الله، لا خوف ولا فزع من لقاء الله، ومن أحب لقاء الله أحب الله لقاءه، بس بلاش في الغربة ونفسي أشوف ابني وأمي، حرام عليكم ادعولي أرجع بالسلامة، بعد الحمد لله ما تحسنت صحتي وجاية قريب، لله الأمر من قبل ومن بعد".
 
الجدير بالذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وتقدم برامج تليفزيونية تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث وLTC.



بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك