Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

توك شو وستالايت

شاهد..عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على سقوط لاعب الدنمارك أريكسن: جايز لسة ميعرفش

شاهد..عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على سقوط لاعب الدنمارك  أريكسن: جايز لسة ميعرفش
الإعلامي عمرو أديب
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

طالب  الإعلامي عمرو أديب، منتقدي النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول والمنتخب الوطني، بسبب عدم تعليقه على أزمة لاعب منتخب الدنمارك كريتيان إريكسن والذي سقط على أرضية الملعب إثر تعرضه لنوبة قلبية في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع فنلندا، مساء اليوم السبت في بطولة أمم أوروبا، بالتوقف عن الانتقاد للاعب والتماس العذر له .
وقال أديب خلال تقديمه  برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء السبت، إن صلاح ربما لم تصل إليه أنباء عن  تعرض له اللاعب الدنماركي للسقوط على أرضية الملعب ، معقبا :" جايز الراجل معرفش احنا شايفين محمد صلاح في الساحل الشمالي جايز مشش حاجة".
وتابع  أن صلاح رفع صورا لقيادته مركبا على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت الذي حدثت فيه الأزمة ثم أزالها مرة أخرى، قائلا :" محمد صلاح مبيحطش الصور في ايده فيه أدمن هو المسئول عن الحاجات ديه لازم نعذر الناس وخاصة أنها التقطت في الصباح.
وأشار أديب إلى أن صلاح ذو أخلاق عالية، قائلا :"صلاح أخلاق وعولمة وإنسان، ومش لازم على طول نقف للسقطة واللقطة، وربما كمان 10 دقائق سيكتب رسالة تعاطف مع أريكسن"
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك