Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

توك شو وستالايت

شاهد.. عمرو أديب: وقفت على رجلي نص ساعة بعد سقوط لاعب الدنمارك اريكسن

شاهد.. عمرو أديب: وقفت على رجلي نص ساعة بعد سقوط لاعب الدنمارك اريكسن
إصابة لاعب الدنمارك اريكسن
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

عقب الإعلامي عمرو أديب، على سقوط اللاعب منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن على أرضية الملعب إثر تعرضه لنوبة قلبية في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع فنلندا، مساء اليوم السبت في بطولة أمم أوروبا.
وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء السبت: "العالم وقف على رجله وأنا كمان، وفجأة الدنيا اتلبشت وفضلت واقف على رجلي نصف ساعة موقف صعب جدا .. لاعب انتر ميلان وقع على الأرض من غير ما حد يلمسه وعنده 29 سنة "
وأشار إلى أن اللاعب سقط على الأرض فجأة دون أي مقدمات، مضيفا: "الواقعة تجعلك تشاهد ما يسمى بالعقل الجمعي للميديا، ودليل على أننا كلنا أخوة في الإنسانية.. اللاعيبة عملت دايرة وغطوا على زميلهم علشان محدش يشوف زمايله وهو بيتعالج .. الراجل اتعالج جوة الملعب لاعيبة فنليدا مش مصدقة"
ووصف أديب  أزمة اللاعب بأنها تراجيديا إغريقية من النوع الغريب، معقبا: "موقف تراجيدي غريب ويجعلنا نتعظ أن العمر لحظة وفجأة الشرارة ممكن تنطفي، فضلا عن سرعة النجدة في الأزمة القلبية وعدم الفتي والهزار.. كلنا كنا يندعي ونقول يارب ".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك