Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

فن وثقافة

"تشبه ياسمين صبري".. هنادي مهنا تثير الجدل بـ"لوك" جديد

"تشبه ياسمين صبري".. هنادي مهنا تثير الجدل بـ"لوك" جديد
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

تصدرت الفنانة هنادي مهنا مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صورة جديدة أظهرت فقدان وزنها بشكل ملحوظ.
 
نشرت الفنانة هنادي مهنا صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعد أن فقدت وزنها بشكل ملحوظ، وأظهرت الصورة تغييرًا كبيرًا في ملامحها.
 
وظهرت هنادي في الصورة، بإطلالة مميزة مرتدية فستان أنيق باللون الأزرق منقوش، واعتمدت على ماكياج جذاب وظهرت بشعرها باللون البني منسدلا على كتفيها.
 
وأثار "اللوك" الجديد الذي ظهرت به هنادي إعجاب بعض زميلاتها في الوسط الفني، منهن رنا رئيس وريم سامي ورندا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي.
 
و جاءت تعليقات الكثير من متابعيها بأنها تبدو أشبه بالفنانة ياسمين صبري.
 
يذكر أن هنادى مهنا شاركت في مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.
 
وحققت أغنية "أول كلام" للفنانة هنادى مهنا أكثر من 3.9 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر "يوتيوب" وتم تصويرها بطريقة "فيديو كليب" من حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح يوم 6 نوفمبر الماضي.
 
أغنية هنادي مهنا "أول كلام" من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج أحمد راغب.
 
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك