Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

فن وثقافة

"مريضة من فترة وبتحسن ببطء".. لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية

"مريضة من فترة وبتحسن ببطء".. لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 
تصدرت الفنانة لقاء سويدان مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية.
 
وكتبت لقاء سويدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أنا طول الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور شغل أو حاجات مبهجة ومبحبش الأخبار الكئيبة، بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جدًا لأني مريضة جدًا من فترة وبتحسن ببطء، ادعولي في صلاتكم ومن قلبكم، اعذروني في عدم ردي على موبايلي".
ولم تكشف لقاء عن طبيعة مرضها.
وخلال تصريحات صحفية أوضحت لقاء سويدان أنها ليست مصابة بفيروس كورونا، وأنها تعرضت لوعكة صحية ألزمتها الفراش.
وكتبت لقاء سويدان منذ ساعات أيضا منشور آخر قالت فيه، "الحمد لله علي الابتلاء اللي بيخلينا نشعر بقيمة النعم اللي عندنا، إنك تشرب ميه من غير ألم في معدتك، إنك تاكل من غير ما تتألم، إنك تقدر تمشي من غير ما حد يسندك، تقدر تقف و تتحرك بسهولة وغيرها كتير من نعم اعتدنا عليها فا مابقيناش عارفين قيمتها، اللهم لك الحمد والشكر في السراء والضراء و في المرض كما في العافية".
 
يذكر أن الفنانة لقاء سويدان شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ولاد ناس" والذي نال إعجاب الجمهور، المسلسل من بطولة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، إيهاب فهمي، ماجد الكدواني وغيرهم نخبة من نجوم الفن المصري. مسلسل "ولاد ناس" من تأليف وإخراج هاني كمال.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك