Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

فن وثقافة

هيفاء وهبي تتصدر "تريند" جوجل بعد خضوع ابنتها لعملية جراحية

هيفاء وهبي تتصدر
هيفاء وهبي تتصدر "تريند" جوجل بعد خضوع ابنتها لعملية جراحية
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد خضوع ابنتها زينب فياض لعملية جراحية بأحد المستشفيات في الكويت.
 
ونشرت زينب صورة لها بالمستشفى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت ابنة هيفاء وهبي وهي ترتدي زي العمليات وتستعد لإجراء عملية جراحية.
 
وعلقت على الصورة قائلة "صار موعد العملية دعواتكم".
 
وقالت زينب في فيديو لها عبر ستوري "إنستجرام"، "لم أخشى من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله".
 
ولم تكشف ابنة الفنانة هيفاء وهبي عن أي تفاصيل بخصوص هذه العملية، وانهالت عليها التعليقات التي تمنت لها الشفاء، كما عبر الكثيرون عن مدى حزنهم على ما أصابها، متسائلين عن تلك العملية ونوعها.
 
يشار إلى أن زينب فياض، هى ابنة هيفـاء وهبى، من زوجها الأول نصر فياض، الذى تزوجته بسن صغيرة، وأنجبت منه ابنتها، ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق.
 
واشتهرت زينب بفيديوهاتها مع بناتها التي تشاركها مع الجمهور وتظهر فيها تغني.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك