Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

توك شو وستالايت

شاهد..رئيس المحكمة الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخية

شاهد..رئيس المحكمة  الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخية
شاهد..رئيس المحكمة الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أكد المستشار سعيد مرعي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، أن اجتماع القاهرة الخامس لرؤساء المجالس والمحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخية.
 
وتابع "مرعي" خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لرؤساء المجالس والمحاكم الدستورية الأفريقية، اليوم السبت، أن المؤتمر ينعقد برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 
وأضاف  أن دعم الرئيس  يعطي دفعة قوية لهذا الاجتماع، موجها  الشكر للدكتور حنفي علي الجبالي رئيس مجلس النواب ورئيس المحكمة الدستورية العليا السابق على دعمه لهذا المؤتمر.
 
 
 
وتابع مرعي : "أشكر كل الوزارات المختصة التي عاونت المحكمة الدستورية العليا في هذا المؤتمر، كما أشكر قواتنا المسلحة الباسلة على دعمها الدائم والمستمر للمحكمة الدستورية العليا ولمثل هذه الاجتماعات التي دامت على مدار السنوات الخمس الماضية"
 
ومن المقرر أن يستمر الاجتماع لمدة أسبوع واحدة، بمشاركة 40 دولة إفريقية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك