Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. وزيري: آثار شقة الزمالك مهددة بالتلف بسبب سوء التخزين - شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات -

توك شو وستالايت

شاهد.. أستاذ تمويل: صادرتنا الزراعية وصلت لليابان

شاهد.. أستاذ تمويل: صادرتنا الزراعية وصلت لليابان
خضروات وفواكه
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الدكتور  مصطفى بدرة،أستاذ التمويل والاستثمار، أن القيادة السياسية حرصت على وضع رؤية للحفاظ كيان الدولة بحدودها البحرية والأساسية، كما أنها عملت  على تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية.
وأضاف "بدرةخلال لقائه ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"،  أن استصلاح واستزراع الواحد ونصف مليون فدان ساعدت على تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية في وقت قصير جدا، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه أن يكون لمصر قدرة على التصدير .

وأشار إلى أن الوضع في الوطن العربي ليس مستقرا، لافتا إلى  أن مصر عادت مرة أخرى لتصدير العديد من المحاصيل الزراعية وتغطية جزء كبير جدا من الوطن العربي.

وتابع بدرة أن المحاصيل الزراعية المصرية وصلت إلى اليابان، وأصبحنا أول دولة في العالم مصدرة للموالح، مؤكدا أن مصر عادت مرة أخرى لتكون لها يد عليا في أسواق كانت ترفض أن تستقبل المحاصيل المصرية، مستطردا أن الصوب الزراعية هي التي تزيد من الحصيلة الانتجاية .
وواصل :" في السنة ونصف اللي فاتو دول لم ينقص من مصر أي سلعة على عكس باقي الدول".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك