Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي - رئيس الوزراء: تكليفات من السيسي بالاهتمام بتطوير المحاور المرورية بغرب القاهرة الكبرى - اليوم.. المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18.5 مليار جنيه لسد عجز الموازنة -

فن وثقافة

"أخفينا خبر الزواج عن ابنته".. أرملة سعيد صالح تكشف كواليس ارتباطهما

"أخفينا خبر الزواج عن ابنته".. أرملة سعيد صالح تكشف كواليس ارتباطهما
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 
تصدر الفنان الراحل سعيد صالح مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرا أرملته شيماء فرغلي، أمس الأربعاء، مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج "ونقول كمان" على شاشة "النهار".
 
وكشفت أرملة الفنان الراحل تفاصيل زواجها منه، حيث قالت إنهما تزوجا بعد قصة حب "غريبة"، حيث تقابلا صدفة خلال متابعته لإحدى مسرحياتها، وإنه أعجب بأدائها وطلب أن يتم إشراكها في أعماله، مؤكدة أن زواجها منه لم يكن زواج مصلحة، وأنها تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب فارق السن بينهما.
وقالت إن هناك من اعتقد أنها تزوجته حتى يساعدها في أعمال فنية، لكنها من البداية كانت تعمل في مسرح الأطفال منذ كانت في الثالثة عشر من عمرها، وبعد زواجهما عملت في مسلسل يمني بدور صغير، مشيرة إلى أن الفنان الراحل لم يساعدها نهائيا.
وأوضحت أن سعيد صالح طلب منها ارتداء الحجاب والبعد عن الوسط الفني، مضيفة "قالي أنا خايف عليكِ، وارتديت الحجاب فعلًا 5 سنين عشان كنت بحبه جدًا، لكن لما تعب حسيت إن الدنيا هتخنق علينا جدًا فقلعت الحجاب وقررت أرجع للشغل".
وأشارت إلى أنها لم تقصد بذلك أنها كانت تنفق أموالها عليه، لكنها فكرت في أن الحياة مشاركة وفي حال ما "وقع" طرف فلا بد من الطرف الثاني أن يسنده وهذا ما فعلته، متابعة "أنا ساعدته لان خيره مغرقني، هو ماكنش عنده رصيد في البنك، كل اللي كان بيملكه شقة في الإسكندرية، وأنا كنت بصرف من خيره؛ لأنه كان عاملي مصروف ومعظم فلوسي اللي في البنك كانت من فضله".
ووصفت سعيد صالح بأنه أفضل إنسان قابلته في حياتها، وأنه صاحب فضل في حياتها، وأنه حفظها القرآن الكريم، وعلمها التسبيح بعد الصلاة، والعديد من الأشياء في الدين والحياة.
ولفتت إلى أن ابنة سعيد صالح كانت صديقة لها، وأنهما اضطرا لإخفاء خبر الزواج عنها في بداية الأمر مراعاة لشعورها، مضيفة "كنا مستنيين لما تتجوز وتستقر في حياتها، لكن هي زعلت منى وخاصمتني، وناس حاولت تتدخل لكن بسببهم زاد الخلاف".
وتحدثت عن موقف أثر فيها بقوة، عندما علمت من بنك الدم بالاشتباه في إصابتها بفيروس سي، في فترة عدم وجود علاج له، وأثناء بروفة أحد الأعمال في المكتب لم يخف من التقاط العدوى منها وقال: "لو هتموت موافق أموت معاها".
 
يذكر أن الفنان سعيد صالح توفى في أول أغسطس من عام 2014، عن عمر ناهز آنذاك 76 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض.
 
 
 "أخفينا خبر الزواج عن ابنته".. أرملة سعيد صالح تكشف كواليس ارتباطهما  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك