Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد -

توك شو وستالايت

شاهد.. التأمين: سنوقع مع 3 شركات كبرى خلال أسبوع لتدشين نظام جديد

شاهد.. التأمين: سنوقع مع 3 شركات كبرى خلال أسبوع لتدشين نظام جديد
شاهد.. التأمين: سنوقع مع 3 شركات كبرى خلال أسبوع لتدشين نظام جديد
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

 
كشف  اللواء جمال عوض،  رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، الجهود التي تبذل من أجل تطوير الهيئة .
 
 
 
وقال "عوض" خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يامصر"، المذاع عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الخميس، أن الهيئة ستوقع على عقود تدشين نظام جديد للتأمينات الاجتماعية وذلك خلال أسبوع أو 10 أيام مع 3 شركات كبرى في العالم مثل مايكروسوفت.
 
وأضاف:"هنبني نظام من تحت خالص في غضون سنة ونصف من توقيع العقود، وسنضع نظاما للحاسب الآلي لمساعدة المواطنين"، متابعا :"الهيئة دشنت كروت لأصحاب المعاشات لكي تسمح لهم بالسحب النقدي للأموال".
 
 
 
وأكمل عوض  :"كان لدينا 6 ملايين مواطن لا يمتلكون أي حساب في البنوك، ومنذ عام 2008 أطلقت الدولة المصرية كروت خاصة بها وسلمتها لأصحاب المعاشات لسحب الاموال نقديا، وأطلق أصحاب المعاشات على هذا الكارت أكثر من اسم مثل كارت البلاستيك والبطاقة الزرقاء"، مستطردا :"لكي ننفذ الشمول المالي كان لا بد من تحويل الـ6 مليون كارت التي كانت تدعم السحب النقدي فقط إلى كارت أخر كأنه كارت ATM أو فيزا كارت، فوضعنا خطة لإتمام تحويل هذا الكم من الكروت خلال شهور".
 
 
 
وواصل  :"عندما بدأت ترأست الهيئة بدأنا هذه المنظومة، لكن جائحة كورونا عطلتنا، وغيرنا 3.8 مليون مواطن، أي أننا تجاوزنا نصف العدد المستهدف، إذ حصلنا على الكروت الزرقاء وأعطينا للمستفيدين كروت ميزة لكي يسحب الحاصلون على المعاشات على مستحقاتهم من أي ماكينة".


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك