Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. وزيري: آثار شقة الزمالك مهددة بالتلف بسبب سوء التخزين - شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات -

سياحة وسفر

وزير السياحة يبحث مع منسق الأمم المتحدة في مصر سبل التعاون

وزير السياحة يبحث مع منسق الأمم المتحدة في مصر سبل التعاون
وزير السياحة يبحث مع منسق الأمم المتحدة في مصر سبل التعاون
طباعة


استقبل الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم الخميس، إيلينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى مصر، والتي حرصت علي زيارة الوزير للتعارف بعد توليها مهام عملها بمصر مؤخرًا، بمقر الوزارة بالعباسية.

وخلال اللقاء تم مناقشة إمكانيات  تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات في مجال السياحة والآثار بصفة مباشرة بين الوزارة مع ال UNDP من خلال العمل على إطلاق مزيد من المبادرات و الحملات التوعوية لرفع الوعي السياحي والأثري، لدي جميع فئات المجتمع و كذلك إتاحة المتاحف و المواقع الأثرية امام ذوي الاحتياجات الخاصة.


وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور خالد العناني بإيلينا بانوفا، وثمن على العلاقات الوثيقة بين مصر ومنظمة الأمم المتحدة على مختلف الأصعدة، مشيرًا إلى ان الوزارةً تعمل بصفة مباشرة مع منظمة الأمم المتحدة من خلال منظمة اليونسكو( UNESCO) و منظمة السياحة العالمية(UNWTO) و مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بصفة غير مباشرة من خلال وزارة البيئة في مبادرة إيجيبت للترويج للسياحة البيئية و رفع وعي العاملين بالقطاع السياحي بأهمية حماية البيئة السياحة.

وفي نهاية اللقاء، هنأت السيدة إيلينا بانوفا الوزير على ما حققته الوزارة من نجاح كبير خلال موكب نقل المومياوات الملكية، معربة عن سعادتها بأنها حظيت بمشاهدة هذا الحدث الاستثنائي خلال تواجدها في مصر.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك