Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. وزيري: آثار شقة الزمالك مهددة بالتلف بسبب سوء التخزين - شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات -

تجارة وصناعة

جمعية الهلال الأحمر: استدعينا المتطوعين بالقاهرة وشمال سيناء لتقديم المساعدات للفلسطينيين

جمعية الهلال الأحمر: استدعينا المتطوعين بالقاهرة وشمال سيناء لتقديم المساعدات للفلسطينيين
جمعية الهلال الأحمر: استدعينا المتطوعين بالقاهرة وشمال سيناء لتقديم المساعدات للفلسطينيين
طباعة

صرحت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي - نائب رئيس جمعية الهلال الأحمر، بأن الجمعية قامت باستدعاء المتطوعين بمحافظة القاهرة وشمال سيناء، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتواجد جنبًا إلى جنب مع الاشقاء في قطاع غزة، وفي الوقت ذاته كان التنسيق قائما مع الشركاء والأقران لاتخاذ السبيل الأمثل في تلبية احتياجات قطاع غزة.
 
وأشادت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال انطلاق قافلة المساعدات الطبية والغذائية التي قام بتوفيرها الهلال الأحمر المصري بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية للأشقاء بالقطاع بدور منظمة الهجرة الدولية التي تمكنت من الاستجابة للاحتياجات الرئيسية للفئات المستضعفة والنازحين وأيضا لأماكن الخدمات المتضررة من الأزمة.
 
وأكدت أن نجاح توفير المستلزمات والأدوات المطلوبة والتسليم لهذه المهمة والتى يرجع الفضل فيها إلى الفرق المعنية في كلتا المنظمتين وأدائهم واستجابتهم المتميزة، معربة عن خالص الشكر لكافة الجهات المانحة التي قدمت يد العون والمساعدة من أجل خدمة الإنسانية والبشرية وتخفيف وطأة الأحداث على الأشقاء في قطاع غزة، مشيرة إلى أن الهدف الأوحد والغاية الأسمى التي نعمل جميعا من أجلها جميعا هي الحفاظ على حياة الأبرياء.
 
وأضافت أن هذه المساعدات تأتي انطلاقا من كون الهلال الأحمر المصري جمعية وطنية ومنوطة بالإغاثة، بالإضافة إلى كونها جهاز مساعد للسلطات المصرية، وكانت الكيان الأول في الاستجابة لهذه الأزمة، مشيرة إلى التاريخ العريق مهد للهلال الأحمر المصري في العمل الميداني، من كونه على استعداد دائم للاستجابات السريعة والاستعداد المسبق لشتى الأزمات والكوارث المحلية منها والدولية.
 
وأوضحت أنه من خلال العلاقات القوية لجمعية الهلال الأحمر المصري مع مختلف الشركاء والمنظمات وجه الهلال الأحمر المصري جهوده عن طريق عدة محاور متزامنة، حيث تواصل من ناحية مع الهلال الأحمر الفلسطيني والحكومة الفلسطينية ومن ناحية اخرى مع الفاعلين الأساسيين في الاستجابة للأزمة الراهنة، كما عمل على تحضير شحنات المواد والمستلزمات الإغاثية وتسليمها إلى الأشقاء الفلسطينيين لتخفيف الأضرار الناتجة من مجريات الأحداث.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك