Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

منوعات

بعد استغاثة الأهالي.. أجهزة "كفر الشيخ" تبحث عن تمساح بإحدى ترع قرية أبو كيلة

 بعد استغاثة الأهالي.. أجهزة
بعد استغاثة الأهالي.. أجهزة "كفر الشيخ" تبحث عن تمساح بإحدى ترع قرية أبو كيلة
طباعة

رصد أهالي قرية "أبوكيلة" التابعة  لمركز سيدي سالم كائن يشبه التمساح بالترعة المارة بمنتصف القرية.

واستجابت أجهزة محافظة كفر الشيخ لاستغائة الأهالي، وتوجه على الفور رجال الوحدة المحلية، وتم تمشيط الترعة وضفافها أكثر من مرة ولم يتم العثور على أي أثر لوجود التمساح.

وأكد شريف هيكل رئيس مركز ومدينة سيدى سالم أنه تم الاستجابة على الفور لبلاغ المواطنين بقرية ابو كيلة، ولم تسفر عمليات البحث التى استمرت منذ مساء أمس "الاربعاء" وحتى الآن عن وجود أي آثار للتمساح.

ورجح هيكل أن الكائن السابق رصده مجرد إحدى الأسماك الكبيرة "قرموط" .. وذلك لصعوبة وصول تمساح إلى ترع كفر الشيخ التى تقع فى نهاية شبكة الترع والمصارف على مستوى الجمهورية .. وأشار إلى أن عمليات البحث ستستمر حتى يطمئن الأهالى تماما.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك