Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد -

بنوك وتامين

بروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بالجيزة وبنك مصر لتوفير 4 خدمات

بروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بالجيزة وبنك مصر لتوفير 4 خدمات
بروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بالجيزة وبنك مصر لتوفير 4 خدمات
طباعة

وقعت الغرفة التجارية بالجيزة بروتوكول تعاون مع بنك مصر لميكنة متحصلات ومدفوعات الغرفة وإصدار بطاقات ميزة للشركات من منتسبى الغرفة، وذلك في إطار الدور الذي تقوم به الغرفة بتوفير أحدث الخدمات للتجار و تنفيذا للإجراءات التي تتخذها الدولة نحو مجتمع لا نقدي.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس المجلس القومي للمدفوعات بضرورة تحقيق الشمول المالي وتخفيض نسب التعاملات النقدية في عمليات الشراء والبيع والاعتماد على التعاملات الإلكترونية.
 
وتضمن البروتوكول توفير البنك لعدد 4 خدمات لمنتسبي الغرفة وعددهم يزيد عن مائتان وخمسون الف عضو .
١ - خدمة الإيداع اللحظي
وتشتمل علي اتخاذ الإجراءات الخاصة بالتكامل بين البنك وقاعدة بيانات الغرفة التجارية بالجيزة والتي تسمح بقبول المدفوعات الخاصة بأعضاءالغرفة بفروع بنك مصر كما يقوم البنك بتوفير النظام الذي يسمح للغرفة بالاطلاع على حركات الإيداع وفقا لألية يتم الاتفاق عليها مجانا.
٢ - خدمة اصدار بطاقات ميزة لمنتسبي الغرفة
حيث سيقوم البنك بإصدار بطاقات ميزة للشركات التي تحمل شعار كل من بنك مصر والغرفة التجارية بالجيزة و لكافة أعضاء الغرفة .
٣ - خدمة الدفع الإكتروني ACH .
حيث يتيح البنك خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق خدمة المقاصة الإلكترونية ACH وذلك بإضافة مبالغ للمستفيدين والموردين المتعاملين مع الغرفة التجارية بالجيزة على حساب البطاقات المدفوعة مقدما أو الحسابات داخل بنك مصر أوالبنوك الأخرى ، مع امكانية استخراج تقارير تفصيلية للعمليات التي تم تنفيذها يوميا ، كما أنه في حالة أي استفسارات أو شكاوى للعملاء بالنسبة لبطاقات ميزة الشركات والخاصة بأعضاء الغرفة التجارية بالجيزة يتم التواصل
من خلال أي فرع من فروع بنك مصر على مستوى الجمهورية أو التواصل مع مركز الإتصال الخاص ببنك مصر 19888.
٤ - خدمة سداد المدفوعات الحكومية الكترونيا CPS
ويقوم البنك بإتاحة نظام سداد المدفوعات الحكومية لكبار العملاء "التأمينات – الضرائب-الجمارك" بعد التوقيع على العقود الخاصة بخدمة
المدفوعات الحكومية الكترونيا CPS.
 
ووقع على البروتوكول محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة و عاكف عبد اللطيف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر وذلك في حضور محمد الاتربي رئيس مجلس ادارة بنك مصر .
كما شهد توقيع البروتوكول صابر سرور وياسر الابيض نواب رئيس مجلس ادارة الغرفة وعمر بلبع امين صندوق الغرفة وعادل رزين امين عام الغرفة .
 
ومن جانبه أكد محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة أن البروتوكول يأتى في إطار المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي أكد خلالها على ضرورة تحقيق الشمول المالي وخفض نسب التعاملات النقدية والاستفادة من التحول الرقمي بما يخدم مصالح جميع الفئات.
 
وأشار إمبابي إلى أن الخدمات التي سيوفرها البنك ستسمح للكثير من التجار الاستفادة من كروت ميزة التي سيوفرها البنك لأى عضو من أعضاء الغرفة بالإضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني المدفوعات الحكومية سواء الضرائب و الجمارك والتأمينات الاجتماعية وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك