Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. وزيري: آثار شقة الزمالك مهددة بالتلف بسبب سوء التخزين - شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات -

بنوك وتامين

بروتوكول تعاون بين صناع الخير للتنمية وبنك مصر لدعم مبادرة "عنيك في عنينا"

بروتوكول تعاون بين صناع الخير للتنمية وبنك مصر لدعم مبادرة
بروتوكول تعاون بين صناع الخير للتنمية وبنك مصر لدعم مبادرة "عنيك في عنينا"
طباعة


قامت مؤسسة صناع الخير للتنمية ومؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك لدعم مبادرة "عنيك في عنينا " لمحاربة العمى تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء وإشراف وزارة التضامن الإجتماعي، ويهدف بروتوكول التعاون لإنقاذ 20 ألف مواطن غير قادر من الاصابة بالعمى من خلال تنظيم قوافل طبية متخصصة للكشف على عيونهم وتسليم الادوية وعمل النظارات الطبية واجراء جراحات المياه البيضاء المطلوبة لهم.
 
مثل صناع الخير في احتفالية توقيع البروتوكول هاني عبد الفتاح المدير التنفيذي للمؤسسة ووقع عن مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع السيدة هناء البوريني مديرة المؤسسة وحضر احتفالية التوقيع هبة حسين مديرة برامج مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع وعدد من قيادات المؤسستين.
 
وفى كلمته خلال احتفالية توقيع البروتوكول أكد هاني عبدالفتاح المدير التنفيذي لصناع الخير على ترحيب المؤسسة بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع الذراع التنموي لبنك مصر موضحا أن بروتوكول التعاون ينص على تعاون المؤسستين في تنظيم 33 قافلة طبية متخصصة تجوب القرى الأشد إحتياج في 11محافظة وتقدم خدمات طبية عالية الجودة في مجالات توقيع الكشف على العيون وصرف القطرات العلاجية اللازمة وعمل النظارات الطبية وإجراء عدد 2000 عملية مياه بيضاء بالمجان تماماً للمستحقين ممن تم توقيع الكشف الطبي عليهم في القوافل وثبت إحتياجهم لإجراء جراحات المياه البيضاء.
 
وفى كلمتها خلال احتفالية توقيع بروتوكول التعاون اكدت  هناء البوريني مديرة مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع ان استهداف انقاذ 20 ألف مواطن مصري غير قادر من سكان القرى الاشد احتياج من الاصابة بالعمى يأتى ضمن جهود المؤسسة الرامية الى المشاركة بفاعلية ومن واقع المسئولية المجتمعية لبنك مصر.
 
وتسعى مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع من خلال الشراكة مع مؤسسة صناع الخير للتنمية للوصول بالخدمات الطبية ذات الجودة في مجال محاربة العمى الى كل مصري غير قادر في محل إقامته وتقديم هذه الخدمات بالمجان تماماً من أجل تغيير إيجابي حقيقي في خريطة انتشار امراض العيون في مصر والقضاء بشكل فعلى على مسببات العمى لدى الكثير من المصريين غير القادرين.

لا يتوفر وصف.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك