Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

تجارة وصناعة

التصديري للصناعات الغذائية يبحث مع "الوكالة الأمريكية للتنمية" استراتيجية دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

التصديري للصناعات الغذائية يبحث مع
التصديري للصناعات الغذائية يبحث مع "الوكالة الأمريكية للتنمية" استراتيجية دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
طباعة

بحث المجلس التصديري للصناعات الغذائية مع ممثلي الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID/Egypt، وفريق الخبراء المسئول عن مشروع “تنمية التجارة بمصر” الممول من الوكالة، استراتيجية دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بقطاع الصناعات الغذائية.

وصرح المجلس بأنه تم بحث خطط زيادة الصادرات وكيفية التغلب على العقبات التي تؤثر على تنافسية الشركات المصرية المٌصدرة، وتعزيز دور المجلس التصديري في مساندة المُصدرين المصريين، وكذلك تم مناقشة سبل تطوير السياسات المتعلقة بالتجارة والاستثمار في مصر.
 
وذكر ممثلو المشروع أن مشروع “تنمية التجارة بمصر” الممول من الوكالة الأمريكية سيتم تنفيذه خلال فترة زمنية مدتها 5 سنوات تبدأ من العام الجاري.

ويشمل المشروع ثلاث مكونات رئيسية ، وهى تحسين القدرات التصديرية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وبناء قدرات المؤسسات الداعمة للتجارة مثل المجالس التصديرية، و تطوير سياسات التجارة والإستثمار وتحسين البيئة المؤسسية بمصر.

ولفت المجلس إلى أنه الاتفاق على عقد عدد من الاجتماعات خلال الفترة القادمة لمناقشة الخطوات التنفيذية لبدء تفعيل التعاون بين المجلس والمشروع.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك