Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

عقارات

رئيس جهاز بني سويف الجديدة يتفقد الأحياء السكنية بالمدينة لمتابعة الأعمال الميدانية

رئيس جهاز بني سويف الجديدة يتفقد الأحياء السكنية بالمدينة لمتابعة الأعمال الميدانية
رئيس جهاز بني سويف الجديدة يتفقد الأحياء السكنية بالمدينة لمتابعة الأعمال الميدانية
طباعة

أجرى المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، جولة تفقدية في الأحياء السكنية بالمدينة يرافقه مسؤولو الجهاز وممثلو مجلس أمناء المدينة، وذلك‏ لمتابعة الأعمال الميدانية والتواصل مع سكان المدينة لبحث مقترحاتهم والعمل على تلافي أي ملاحظات.
  
وتفقد رئيس جهاز المدينة، الحي السكني الثالث حيث التقى بالسكان للاستماع إلى مقترحاتهم بشأن تطوير الحي وتم تسجيل كافة الملاحظات، ووجه الإدارات المختصة بالجهاز بسرعة تلافي الملاحظات وتذليل أي معوقات للتنمية بالمدينة، على أن يتم ذلك لكافة أنحاء المدية تباعا، وذلك في بادرة  لحل مشكلات السكان على أرض الواقع.
 
وأبدى السكان سعادتهم البالغة بزيارة رئيس الجهاز لهم والتحاور معهم، ورصد مشكلاتهم والعمل على سرعة حلها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك