Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي - رئيس الوزراء: تكليفات من السيسي بالاهتمام بتطوير المحاور المرورية بغرب القاهرة الكبرى - اليوم.. المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18.5 مليار جنيه لسد عجز الموازنة -

عالم

الأمن العام اللبناني: جوازات السفر والوثائق المفقودة أو المسروقة تعد ملغاة

الأمن العام اللبناني: جوازات السفر والوثائق المفقودة أو المسروقة تعد ملغاة
الأمن العام اللبناني: جوازات السفر والوثائق المفقودة أو المسروقة تعد ملغاة
طباعة

أعلنت المديرية العامة للأمن العام فى لبنان، أن جوازات السفر اللبنانية ووثائق السفر وجوازات المرور المفقودة أو المسروقة، الصادرة بها بلاغات فقدان، تعتبر بحكم الملغاة.
 

وطالبت المديرية العامة فى لبنان، المواطنين بعدم جواز استعمال هذه الوثائق التي سبق أن قاموا بالإبلاغ عنها أنها مفقودة او مسروقة ومن ثم عادوا ووجدوها، فضلا عن إلزامية قيام من عاد ووجدها منهم بتسليمها إلى أقرب مركز أمن عام إقليمي، ليصار إلى إلغاء بلاغ الفقدان.

 
كما ألزمت بضرورة التقدم من المراكز الإقليمية للحصول على جوازات سفر أو وثائق سفر أو جوازات مرور بدل تلك الملغاة".
 

كانت المديرية العامة للنفط التابعة لـ وزارة الطاقة والمياه اللبنانية، رفعت  أسعار الوقود بدءا من أمس، الأربعاء، ليصل سعر 20 لترا "بنزين 98 أوكتان" إلى 43 ألف ليرة، بينما وصل سعر "20 لترا" بنزين 95 إلى 41800 ليرة وسجل سعر المازوت 30000 ليرة.
 

وأوضحت المديرية العامة للنفط التابعة لوزارة الطاقة والمياه، أنها ألزمت أمس الأول، الثلاثاء، أصحاب المحطات الإعلان عن سعر بيع المحروقات بشكل بارز في محطاتهم والعمل بهذه الأسعار أمس، الأربعاء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك