Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

عالم

بوتين يسافر إلى جنيف للقاء بايدن الأربعاء القادم

بوتين يسافر إلى جنيف للقاء بايدن الأربعاء القادم
بوتين يسافر إلى جنيف للقاء بايدن الأربعاء القادم
طباعة

يسافر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء القادم، إل جنيف للقاء الرئيس الأمريكي جو بايدن، وفقًا لما أكدت الوكالة الروسية "تاس"، اليوم الخميس.

وأفادت الدائرة الفدرالية للشؤون الخارجية لسويسرا، اليوم الخميس، بأن قمة الرئيسين الروسي، فلاديمير بوتين، والأمريكي، جو بايدن، ستعقد في "فيلا لا جرانج".

وجاء في بيان صدر عن الدائرة ونشر على صفحتها في "تويتر": "تشكر سويسرا كلا البلدين (روسيا وأمريكا) على الثقة التي عبرا عنها في اختيار جنيف" مكانا لقمة الرئيسين.
 
ومن المتوقع أن تعقد قمة بوتين-بايدن في 16 يونيو الجاري في جنيف، وستتناول مسائل الاستقرار الاستراتيجي ومكافحة جائحة فيروس كورونا، وأهم المحاور الدولية والنزاعات الإقليمية.

وتزيد واشنطن بانتظام عقوباتها على موسكو، مستخدمة "الوضع في مجال حقوق الإنسان" كذريعة لفرض قيود جديدة.

بدورها أدرجت روسيا الولايات المتحدة على قائمة الدول غير الصديقة بالنسبة لها. وأشارت وزارة الخارجية الروسية إلى أن العلاقات بين البلدين تقع حاليا في مأزق، مضيفة أن أهم شيء اليوم هو إيجاد وسيلة للخروج منه.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك