Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي - رئيس الوزراء: تكليفات من السيسي بالاهتمام بتطوير المحاور المرورية بغرب القاهرة الكبرى - اليوم.. المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18.5 مليار جنيه لسد عجز الموازنة -

مرأة ومجتمع

أخصائي طب أسنان يوجه بنصائح هامة حول " التبييض"

أخصائي طب أسنان يوجه بنصائح هامة حول
أخصائي طب أسنان يوجه بنصائح هامة حول " التبييض"
طباعة

أكد الدكتور شادي نجم أخصائي طب الفم وأمراض اللثة والتشخيص والأشعة، أن الشائعة المتداولة بين الناس حول تبييض الأسنان بأنه يزيل طبقه من الأسنان وبالتالي يضعفها غير صحة بالمرة.

 
وأوضح أن تبييض الأسنان ببساطة يعني سحب الصبغات الموجوده داخل الأسنان عن طريق مادة معينه يضعها الطبيب علي السنه بدون إزالة طبقة من الأسنان عكس ما يتداوله المرضي.

 
وأكد أن التبيض أنواع مختلفة فهناك، تبييض كيميائي، وتبييض ضوئي، وتبييض بالليزر كل واحد حسب ما يحتاجه المريض ويناسب حالته
 

وأشار إلى أن الليزر هو أفضل نتيجه من النوعين الآخرين؛ لان الليزر قادر على زياده التفاعل الكيميائي في مادة تبييض الاسنان والذي بدوره يقوم  بسحب كميه اكبر من الصبغات الداخليه للاسنان.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك