Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. وزيري: آثار شقة الزمالك مهددة بالتلف بسبب سوء التخزين - شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات -

رياضة

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي.. 19 يونيو

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي.. 19 يونيو
الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي.. 19 يونيو
طباعة

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر للخروج بنتيجة إيجابية، على أمل حسم الصعود إلى المباراة النهائية في موقعة الإياب بملعب "الأهلي والسلام يوم 26 من الشهر الجاري.


ويستأنف النادي الأهلي اليوم الخميس تدريباته على ملعب مختار التتش، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة أيام منذ مواجهة مصر للتأمين الودية يوم الجمعة الماضي، والتي خاضها الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات وعدد من لاعبي مواليد 1999 لحسم موقفهم قبل تجديد مصيرهم من البقاء أو الرحيل.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك