Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

عالم

شاهد .. ماذا قال الرئيس الفرنسي ماكرون بعد أن تلقى صفعة قوية على وجهه؟

شاهد .. ماذا قال الرئيس الفرنسي ماكرون بعد أن تلقى صفعة قوية على وجهه؟
شاهد .. ماذا قال الرئيس الفرنسي ماكرون بعد أن تلقى صفعة قوية على وجهه؟
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 وصف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون  تعرضه للصفع على الوجه، أمس الثلاثاء،  بأنه "حادث فردي".
 
وعرضت فضائية "يورو نيوز عربي "، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو، يرصد تحدث ماكرون عن واقعة الصفع .

 
وقال ماكرون لصحيفة "لو دوفيني ليبيري" الفرنسية المحلية بعد صفعه أثناء جولة له في جنوب شرق فرنسا "لا بد أن نضع هذه الحادثة في سياقها. هذا حادث فردي".
 
وتجرأ شاب على صفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على الوجه خلال ثاني محطات جولته في أرجاء البلاد بجنوب شرق فرنسا. وقد سعى ماكرون إلى التخفيف من أهمية ما حصل مشيرا إلى أنها "أفعال منفردة صادرة من أشخاص عنيفين للغاية".
 
وقد صور الحادث ونشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وتظهر المشاهد ماكرون خلال زيارته لمدينة تان ليرميتاج في مقاطعة دروم، يقترب من مجموعة من الأشخاص احتشدوا وراء حواجز. وعندما همّ ماكرون بمصافحة رجل أمسك الأخير بذراع الرئيس وبدا كأنه يصفعه، بينما تحدثت أوساط ماكرون عن "محاولة صفع".
 
 
 
وتدخلت الحراسة الخاصة لماكرون سريعا.
 
وأوقف شخصان على الأثر هما موجه الصفعة وهو من أبناء المنطقة ويبلغ 28 عاما ورجل آخر من العمر نفسه على ما أفادت النيابة العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك