Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي - رئيس الوزراء: تكليفات من السيسي بالاهتمام بتطوير المحاور المرورية بغرب القاهرة الكبرى - اليوم.. المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18.5 مليار جنيه لسد عجز الموازنة -

بنوك وتامين

عملة دوجكوين تخطف الأنظار عقب تغريدة جديدة لإيلون ماسك

عملة دوجكوين تخطف الأنظار عقب تغريدة جديدة لإيلون ماسك
عملة دوجكوين تخطف الأنظار عقب تغريدة جديدة لإيلون ماسك
طباعة

يواصل عراب العملات المشفرة إيلون ماسك نشر تغريداته التي تساهم في صعود هذه العملات بشكل ملموس.

 
تغريدة جديدة دفعت بعملة دوجكوين للارتفاع بنسبة 36% كشف من خلالها أنه يعمل مع مطوري دوجكوين لتحسين كفاءة المعاملات.
 

وفي ذات السياق أبدت منصة تبادل العملات المشفرة Coinbase رغبتها في إدراج عملة دوجكوين في منصتها  خلال  الأسابيع الستة إلى الثمانية المقبلة.
 

مقابل ذلك لا يتم أخذ دوجكوين على محمل الجد من قبل مؤيدي بتكوين رغم أنها تعد رابع أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمتها أكثر من 68 مليار دولار، وفقا لموقع CoinMarketCap.

 
وكانت عملة بتكوين قد تعرضت لخسائر فادحة عقب إعلان الرئيس التنفيذي لشركة Tesla إعلانًا مفاجئًا بأن شركته للسيارات الكهربائية ستتوقف عن قبول عملات بتكوين كدفعة بسبب مخاوف بشأن تأثيرها على البيئة؛ مما ساهم بتكبد العملات المشفرة بما في ذلك دوجكوين خسائر جمة... ويبقى السؤال فيما اذا كان إيلون ماسك سيعاود تكرار سيناريو بتكوين مع دوجكوين مستقبلا ؟

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك