Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. طبيب المنتخب: العناية الإلهية والجاهزية الطبية أنقذت لاعب الدنمارك إريكسن من الموت - شاهد..عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على سقوط لاعب الدنمارك أريكسن: جايز لسة ميعرفش - شاهد.. عمرو أديب: وقفت على رجلي نص ساعة بعد سقوط لاعب الدنمارك اريكسن - تعرف على السيرة الذاتية للمتحدث العسكرى الجديد للقوات المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد ال - "تشبه ياسمين صبري".. هنادي مهنا تثير الجدل بـ"لوك" جديد - شاهد.. الصحة السعودية: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام - "مريضة من فترة وبتحسن ببطء".. لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية - شاهد .. حنفي الجبالي: القارة الأفريقية فردوسًا مفقودًا أعيد اكتشافه - هيفاء وهبي تتصدر "تريند" جوجل بعد خضوع ابنتها لعملية جراحية - السيسي: الجهود القضائية أصبحت تكتسب أهمية خاصة في ضوء التحديات التنموية التقليدية وعلى رأس - شاهد .. بان كي مون: حان الوقت لتغيير الفقه القضائي - مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات الطيران الوافدة من ميلانو الإيطالية - شاهد..رئيس المحكمة الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخي - وزيرة التجارة: مصر تولي أهمية كبيرة لتحقيق التكامل الاقتصادي الإقليمي بالقارة الأفريقية - وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة التجارية للأخشاب وغرفة صناعة الأثاث -

رياضة

بوروسيا دورتموند يرفض التفريط في مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند

بوروسيا دورتموند يرفض التفريط في مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند
بوروسيا دورتموند يرفض التفريط في مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيزعمر

 
أكد بوروسيا دورتموند على موقفه الرافض لبيع نجمه ومهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، عبر تصريحات جديدة من رئيسه التنفيذى هانز يواخيم فاتسكه، الذى وجه أيضا تحذيرا لبرشلونة وريال مدريد.
 
وقال فاتسكه، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا الإسبانية"، "أتمنى بوضوح أن يبقى هالاند معنا الموسم المقبل، أما بالنسبة لمفاوضات برشلونة وريال فأعتقد أنهما يعرفان الوضع التعاقدى وموقفنا".
 
وذكّر الرئيس التنفيذي لدورتموند بموقف الفريق الموسم الماضي من بيع النجم الإنجليزي جادون سانشو، قائلا، "أنا مرتاح جدا، لم يصدقنا أحد الصيف الماضي مع سانشو حتى الموعد النهائي لفترة التعاقدات، وهو حاليا ما زال معنا، إما أن يكون لديك فريق تتعاقد فيه مع لاعب وتسمح له بالرحيل أو لا تفعل ذلك".
 
وأضاف والد إيرلينج هالاند، ووكيل أعماله مينو ريولا، "ريال مدريد وبرشلونة تفاوضا مع مسؤولي الفريقين بشأن إمكانية التعاقد معه فى الصيف المقبل".
 
ويعتبر المهاجم النرويجي الشاب هدفا لعدة أندية كبرى أبرزها برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد.
 
وأشارت تقارير إعلامية سابقة إلى أن اللاعب الشاب يملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 75 مليون يورو يسمح له بالرحيل، ولكن فى صيف 2022، علماً بأن دورتموند لن يتخلى عنه بأقل من 150 مليون يورو.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك