Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. وزيري: آثار شقة الزمالك مهددة بالتلف بسبب سوء التخزين - شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات -

رياضة

الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم

الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم
الزمالك يسعى للعودة للانتصارات في الدوري أمام إنبي اليوم
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيزعمر

 
يلتقي في السابعة مساء اليوم، فريق الزمالك مع نظيره إنبي، ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة هامة ومصيرية للفريقين، حيث يسعي كل فريق لتحقيق الفوز لأسبابه الخاصة.
 
الزمالك يبحث عن الفوز لمواصلة المنافسة على صدارة الدوري مع غريمة التقليدي الأهلي، حيث يحتل الأبيض المركز الأول حاليا برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف لكن الأخير لعب 19 مباراة فقط بينما خاض الزمالك 21 لقاء بالدوري.
 
ولا تختلف الدوافع كثيرا لدي فريق إنبي الساعي لتحسين موقفه بجدول الدوري، والدخول لمنطقة الأمان حيث يحتل حاليا المركز التاسع برصيد 28 نقطة، ويحتاج لتحقيق الفوز للدخول في وسط الترتيب والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط.
 
علي الصعيد الفني، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، غربلة التشكيل الأبيض خلال مباراة إنبي حيث أبدي استيائه الشديد بسبب تراجع مستوي بعض اللاعبين، بخلاف ضغط المباريات الشديد في الفترة الأخيرة، لذا قرر إجراء عدة تعديلات في التشكيل الأبيض باختيار أفضل العناصر للمشاركة والاعتماد بشكل أكبر على عناصر الخبرات لضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.
 
وينوي كارتيرون عودة محمد عبد الشافي لقيادة الجبهة اليسري بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا، ونفس الأمر بالنسبة لحازم إمام في الجبهة اليمني، حيث يدرس المدرب الفرنسي إعادته للتشكيلة الأساسية بدلا من التونسي حمزة المثلوثي لعدم تقديم الأخير المستوي المنتظر رغم الحصول على فرصة في أكثر من مباراة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك