Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

رياضة

المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي

المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي
المقاولون العرب في اختبار صعب بالدوري اليوم أمام البنك الأهلي
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيزعمر

 
يواجه فريق البنك الأهلى نظيره المقاولون العرب في الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين يدخلها البنك الاهلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإسماعيلى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل ذئاب الجبل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.
 
ويحتل البنك الأهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.
 
فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.
 
وطالب خالد جلال المدير الفني للبنك الاهلى لاعبيه بالتمسك بالامل الأخير ومحاولة تحسين نتائج الفريق للهروب من شبح الهبوط مؤكداً أن مواجهة المقاولون العرب لاتقبل القسمة على اثنين فلا بديل عن الفوز أمام ذئاب الجبل الذى يصارع على الهبوط أيضاً.
 
بينما طالب عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لأهمية مباراة اليوم، مشدداً على ضرورة خطف النقاط الثلاث من أنياب البنك الأهلى لاستكمال رحلة الهروب من القاع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك