Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

عالم

شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة

شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة
شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

خرج المئات في ولاية شيكاجو الأمريكية إلى إحدى الشوارع بالولاية اعتراضا على القمع التي يتعرض له الشعب الفلسطيني من جانب قوات الاحتلال.

وعرضت فضائية الغد ، اليوم الخميس، مقطع فيديو يرصد لحظة مشاركة المتظاهرين في المظاهرة رافعين أعلام فلسطين مرددين هتافات معادية لاسرائيل .
 
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليومالخميس، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي إلى 87 شهيدا.

وأضافت الصحة الفلسطينية أن من بين الشهداء  18 طفلا و7 سيدات.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان نقلته الوكالة الفلسطينية أن عدد الإصابات ارتفع إلى أكثر 530 جريحاً بجراح مختلفة.
 
جدير بالذكر أن قطاع غزة يشهد تصعيدا عسكريا كبيرا بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال منذ مساء الاثنين الماضى حيث استهدفت الفصائل رالكف عن الاعتداءات المستمرة والمتواصلة في المسجد الاقصى المبارك وتهجير اهلنا في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة.

ونفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس غارات جوية جديدة عل مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك