Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد -

توك شو وستالايت

شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر

شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر
شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف الدكتور خالد قاسم ، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، ​ آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات خلال العيد.
 
وقال "قاسم" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية يتابع مع  المحافظين خلال الاتصال المباشر صباح اليوم من خلال غرفة محليات التنمية المحلية للاطمئنان على تطبيق الاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا في عيد الفطر .
 
وتابع أن هناك رفع الاستعدادات القصوى لكل زملائنا من القطاعات التنفيذية والخدمية والمرافق والتشديد على كل الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .
 
وأشار قاسم إلى  أن هناك مراجعة دورية للتأكد من توافر كافة الأجهزة والمستلزمات الطبية بالمستشفيات ، لافتا إلى أنه خلال أيام العيد هناك حملات تمر على المحلات للتأكد من صلاحية المنتجات ، وكذلك الأمر توافر المواد البترولية  والتموينية من خلال الوزارات والجهات المعنية .
 
وواصل أن هناك متاعبة لتطبيق المحال التجارية نظام الغلق الجديد الساعة التاسعة مساء، لافتا إلى أنه يتم التصدي بكل حزم للمخالفات في البناء والتعدي على الأراضي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك