Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي - رئيس الوزراء: تكليفات من السيسي بالاهتمام بتطوير المحاور المرورية بغرب القاهرة الكبرى - اليوم.. المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18.5 مليار جنيه لسد عجز الموازنة -

توك شو وستالايت

شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن

شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن
شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وضع المحافظة من الالتزاام بقرارات الحكومة للحد من انتشار كورونا في عيد الفطر المبارك .
 
وقال  " عبدالعال" خلال لقائه عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إن  هناك  هدوء والتزام في القاهرة باحتفالات عيد الفطر، لافتا إلى أن المحافظة  مستمرة  في متابعة الإجراءات الاحترازية التى اتبعتها الدولة، فى أول يوم لعيد الفطر المبارك، متابعا  أن هناك غلقا تاما لجميع الحدائق والمتنزهات العامة ومتابعة مواعيد الغلق بالنسبة الكافيهات والمحلات والمولات.
 
 
 
وأشار إلى أنه تم تفعيل غرفة عمليات المحافظة وتضم جميع الأجهزة المعنية لمتابعة الحالة، والتأكيد على كافة الإجراءات على مدار اليوم، لافتا إلى  أن الإجراءات الاحترازية سيتم إجراؤها بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن، لذلك فكان لا بد من تدخل الدولة لإصدار بعض القرارات.
 
 
 
واستطرد عبدالعال أن هناك متابعة للحالة الصحية بالنسبة للمستشفيات، التأكيد على توافر كافة الاستلزامات الطبية بها والأكسجين بكميات كافية لأيام، لافتا إلى أن الأطقم الطبية متواجدة بالكامل فى جميع المستشفيات لمتابعة الحالة الصحية.
 
وواصل  أن هناك متابعة للمحال التجارية منعا للتلاعب بالأسعار واستغلال المواطنين، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع هيئة نظافة القاهرة للاهتمام بالشوراع ورفع المخلفات أول بأول.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك