Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. وزيري: آثار شقة الزمالك مهددة بالتلف بسبب سوء التخزين - شاهد.. الأعلى للأثار: مقتنيات الزمالك ليست إرثا شخصيا - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات -

توك شو وستالايت

شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة

شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة
شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد



وجه الدكتور محمد راشد، استشاري التحاليل الطبية والفيروسات، نصائح للمواطنين من أجل تقوية المناعة في الجسم لمقاومة فيروس كورونا ولتجاوز ارتفاع الإصابات بعد العيد ، موضحا أنه ينسح بالتغذية الجيدة المتوازنة والتي تشمل على فيتامين ( C , D) والزينك بجانب تناول كمية مناسبة من البروتينات.
 
وطالب  "راشد" خلال مداخلة عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الخميس،  بالتقليل من نسبة النشويات والدهون في الطعام، ناصحا بشرب السوائل باستمرار حتى يعمل الجهاز المناعي بشكل جيد يوكون الجسم في حالة رطبة، كما نصح بالنوم يوميا بشكل كافي بمدة 7 ساعات والابتعاد عن السهر والقلق.
 
ونصح راشد المدخنيين بتقليل التدخين، مناشدا الجميع بتقليل الأحضان والتقبيل والاهتمام بالنظافة الشخصية وارتداء الكمامة أثناء التجمعات .
 
وأشار راشد إلى أنه من المتوقع في المرحلة المقبلة ارتفاع أعداد إصابات فيروس كورونا بسبب التجمعات التي حدثت في شهر رمضان والتي ستحدث في عيد الفطر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك