Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) عمرو أديب عن أنباء التعديل الوزاري: عايزين شباب 32 سنة ومحدش يتصل بيا - (فيديو) عمرو أديب : الأهلي واخد 90% من حظ البشرية والدستوربيقول إنهم يأخذوا الدوري - شاهد.. احتفالات وزغاريد بتونس بقرارات الرئيس قيس سعيد - تجميد البرلمان وإقالة الحكومة أهم قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد - بواليا ينقذ الأهلي من كمين الإنتاج الحربي ويمنحه فوزا ثمينا بالدوري - علي معلول يمنح الأهلي التقدم على الإنتاج الحربي في الشوط الأول - ​مفاجآت في تشكيل الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - درة توجه رسالة إلى أحمد أيوب بعد فوزه بالميدالية الذهبية..شاهد - فيديو .. الصحة : نجحنا في تطعيم ٥ ملايين مواطن بلقاح كورونا - مشتريات المصريين تدفع البورصة للإرتفاع .. و " ايجى اكس30 " يصعد 0.93% - عاجل ... السعودية تقرر البدء في استقبال المعتمرين من الخارج في 10 اغسطس القادم - بقرار روسي 10 رحلات أسبوعيًا لشرم والغردقة - رأبرزهم دلال عبد العزيز.. 3 فنانين حاربوا شائعة الوفاة في العيد - رتعرف على شخصية "كوكو شانيل" التي قدمتها شيريهان في مسرحيتها - بوتين: البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن بلادنا -

توك شو وستالايت

شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة

شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة
شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد



وجه الدكتور محمد راشد، استشاري التحاليل الطبية والفيروسات، نصائح للمواطنين من أجل تقوية المناعة في الجسم لمقاومة فيروس كورونا ولتجاوز ارتفاع الإصابات بعد العيد ، موضحا أنه ينسح بالتغذية الجيدة المتوازنة والتي تشمل على فيتامين ( C , D) والزينك بجانب تناول كمية مناسبة من البروتينات.
 
وطالب  "راشد" خلال مداخلة عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الخميس،  بالتقليل من نسبة النشويات والدهون في الطعام، ناصحا بشرب السوائل باستمرار حتى يعمل الجهاز المناعي بشكل جيد يوكون الجسم في حالة رطبة، كما نصح بالنوم يوميا بشكل كافي بمدة 7 ساعات والابتعاد عن السهر والقلق.
 
ونصح راشد المدخنيين بتقليل التدخين، مناشدا الجميع بتقليل الأحضان والتقبيل والاهتمام بالنظافة الشخصية وارتداء الكمامة أثناء التجمعات .
 
وأشار راشد إلى أنه من المتوقع في المرحلة المقبلة ارتفاع أعداد إصابات فيروس كورونا بسبب التجمعات التي حدثت في شهر رمضان والتي ستحدث في عيد الفطر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك