Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

تجارة وصناعة

شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز

شاهد.. التموين:  ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز
شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة، استععدادات وزارة   التموين والتجارة الداخلية لعيد الفطر المبارك.
 
وقال خليل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الخميس، الوزارة وضعت خطة بالنسبة للمخابز وعملها إلى ما قبل رمضان من الساعة الخامسة صباحا إلى الخامسة مساء، وبعض المخابز الإستثنائية التى تعمل حتى ال11 مساء.
 
وأضاف أنه  لا يوجد أي إجازات لوزارة التموين والتجارة الداخلية فى جميع المواسم والأعياد، لافتا إلى  أن غرفة عمليات الوزارة وجميع المديريات بحسب تعليمات الوزير تعمل على قدم وساق، لتوفير السلع الغذائية والخبز وغيرها بأنحاء الجمهورية.
 
وأشار خليل إلى  تم ضخ ثلاثة أيام من الدقيق لكل مخبز زيادة عن الوضع الإستراتيجي لتوفيره بها، لافتا إلى أنه تم وضع خطة للمجمعات الاستهلاكية لضخ كميات كبيرة من المواد الغذائية الخاصة بعيد الفطر المبارك فى مجمعات الشركة القابضة من الأرز والمكرونة والدقيق والزيوت والكعك والبسكوت والأسماك المدخنة والمملحة، حيث أنها تعمل من الساعة التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء.
 
وواصل أن هناك تنسيقا اليوم من خلال مواقع جغرافية ووضع خطة لفتح جميع المجمعات امام الجمهور، لافتا أن هناك خط ساخن وهو 19588 للرد على أى شكاوى وإستفسارات من المواطنين إلى غرفة عمليات الوزارة والتوجه لفحص الشكوى.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك