Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

توك شو وستالايت

شاهد.. ملخص الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان

شاهد.. ملخص الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان
شاهد.. ملخص الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

انتهت أمس الأربعاء،  الحلقات الأخيرة من مسلسلات موسم رمضان 2021 بعدما قدم وجبة درامية دسمة نالت إعجاب الجمهور خلال 30 يوما.
 
عرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الخميس،  تقريرا تلفزيونيا بعنوان "الحدوتة... ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسلات رمضان".
 
وشهد مسلسل الاختيار 2 وصول معلومات للجهات الأمنية بتواجد القيادي الإخواني الإرهابي الهارب محمود عزت في شقة في التجمع الخامس وتم التوصل إليه وتحركت قوات الأمن وأعلنت القبض عليه، وكان في ختام الحلقة الأخيرة من المسلسل أغنية احنا مش بتوع حداد وظهر فيها تجمع كبير من النجوم.
 
وبدأت حلقة مسلسل هجمة مرتدة، بمحاولة تأمين المؤتمر الذي يضم شخصيات مهمة من جهاز المخابرات المصرية، ومحاولة وقف المخططات الإرهابية التي وضعت قنبلة لتفجير المكان، وخلال تواجد الفنانة هند صبري في المكان تعرضت لمحاولة قتل على يد أحد أفراد المنظمات الإرهابية، بعدما حاولت مقاومته ووجهت له ضربات قبل أن يتمكن منها ويوقعها على الأرض.
 
وكشفت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل القاهرة كابول عن المؤامرات التي تعرضت لها الدولة المصرية بعد اندلاع تظاهرات ثورة يناير في ميدان التحرير، إذ جاء لطارق كساب اتصالا هاتفيا من شيوخ الجماعة الإرهابية لكي يساعدهم بهاتف الثريا الذي استخدمه الرئيس المعزول محمد مرسي عندما هرب من سجن وادي النطرون، وانتهت الحلقة الأخيرة بهروب الشيخ رمزي من السجن.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك