Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - بأمر النائب العام إنشاء مكاتب رقمية لتقديم خدمات "نيابات الأسرة" إلكترونيًّا - هاني شاكر: نسعى لإيجاد حلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل كورونا - الرئيس السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي - المنتخب الأولمبي يمطر شباك جنوب أفريقيا بثلاثية في الشوط الأول - نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها - ورد عبيده ضابط منقلب علي الحكم العثماني في "سنوات الحب والرحيل" - مهرجان أسوان يكشف عن بوستر الدورة الخامسة - بعد إجرائها عملية جراحية.. تفاصيل مرض الفنانة ميار الببلاوي - اقرأ في عدد البورصجية اليوم الأحد.. "سبع سنوات سمان".. مع السيسى - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة .. ورأس المال السوقى يفقد 7.3 مليار جنيه - HBMSU offers the first Master in Arabic and the only in the UAE - جامعة حمدان بن محمد الذكية تطرح أول ماجستير باللغة العربية والوحيد في الإمارات - وزير الاتصالات: التحول الرقمي ضرورة للهيئات القضائية لتطويع تكنولوجيا المعلومات لخدمة العد - وزير التعليم العالي يستعرض ما تم إنجازه في مسار الأنشطة الطلابية بالجامعات في عهد السيسي -

فن وثقافة

مفاجأة.. شيرين رضا ضيفة شرف الحلقة الأخيرة من حرب أهلية

مفاجأة.. شيرين رضا ضيفة شرف الحلقة الأخيرة من حرب أهلية
مفاجأة.. شيرين رضا ضيفة شرف الحلقة الأخيرة من حرب أهلية
طباعة

قبل أن تنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل واحد حرب أهلية بالتعرف على مصير كل الشخصيات، تفاجأ الجمهور يظهور شيرين رضا في نهاية الحلقة، لتكون ضيفة شرف المسلسل، والضحية الجديدة لدكتور يوسف الذي يلعب دوره باسل خياط.
 
دكتور يوسف، طبيب نفسي يستدرج ضحاياه من النساء الوحيدات الثريات، من أجل خداعهن والاستيلاء على أموالهن. وطوال حلقات المسلسل، كان قد خدع دكتور مريم (يسرا) واستولى على المستشفى الخاصة بها، قبل أن تعود مريم وتنتقم منه، بالاتفاق مع صديقتها فريدة (أروى جودة)، بعد سجال طويل وحرب متبادلة بين الاثنين، لم يتغير يوسف واستمر في البحث عن ضحايا جدد.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مروى الأزلي، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك