Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

توك شو وستالايت

شاهد.. ريهام سعيد تكشف تفاصيل خلافها مع زينة وريم البارودي

شاهد.. ريهام سعيد تكشف تفاصيل خلافها مع زينة وريم البارودي
الإعلامية ريهام سعيد
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أنه لا يوجد بينها وبين الفنانة زينة أي عداء، معقبة :" زينة زعلت مني  إني عملت حلقة  غطيت فيها موضوع يخصها والموضوع كان رأي عام وحاولت أصالحها أكثر من مرة وهي فهمت إني بصالحها عشان تتنازل عن القضية اللي رفعاها  ضدي".
وأضافت "سعيد" خلال لقائها ببرنامج " شيخ الحارة والجريئة"، المذاع عبر فضائية " القاهرة والناس"، اليوم الثلاثاء،   أنا اعرف زينة من زمان  قبل التمثيل..زينة طلبت فيديو اعتذر لها فيه عما بدر في الحلقة وعملت فيديو لها واعتذرت فيه وزينة قالت إن الفيديو مش عاجبها ".
وتابعت   تواصلت مع زينة بعد الحلقة التي قمت بتصويرها عن قضية تخصها واكدت لها أنني لم أصرح بكلمة ضدها في الحقلة "، مضيفة :" اكيد زينة مش بتحبني لكن أنا اكن لها كل الاحترام  وعندما تحدثت عن القضية التي تخص زينة لم أتطرق لأي شيء شخصي".
كشفت سعيد  كواليس وتفاصيل خلافها مع الفنانة ريم البارودي ، موضحة :"  رفعت قضية على ريم البارودي ، وهى جنحة سب وقصف وطعن في الأعراض ..  أنا ضد  الرد على أحد في البرامج ومن المفترض أن نكون قدوة لجمهورنا"، مضيفة:"  عملت فيديو أكدت فيه أن ريم البارودي سريعة الغضب ومعرفش سبب الخلاف الكبير بيني وبينها ".
وواصلت  سعيد:"  أنا مش بغير من ريم البارودي وأغير منها على إيه، أنا وريم مش صحاب وعشرة، وانا قابلتها 6 مرات في حياتي "، مستطردة :" كنت فاكرة ريم البارودي طيبة، وفي حد كلمني و قالي إن ريم زعلانة مني عشان حطيت صورة للفنانة درة وعلقت عليها بأنها جميلة، ومعرفش هيا زعلت ليه".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك