Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم - ننشر أسعار الأسمنت المحلية اليوم - سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم - شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز -

مصر

بالخطوات.. كيفية التسجيل للحصول على لقاح كورونا

بالخطوات.. كيفية التسجيل للحصول على لقاح كورونا
بالخطوات.. كيفية التسجيل للحصول على لقاح كورونا
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

مع ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا هذه الأيام، يبحث الكثيرون عن طريقة التسجيل للحصول على اللقاح المضاد للفيروس.
وينشر "البورصجية نيوز" خطوات التسجيل للحصول على اللقاح..
يتم الدخول على الرابط التالي https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home.
الضغط على التسجيل لطلب اللقاح.
اختيار الفئة التي تنتمي إليها حيث أن اللقاح مسموح لـ"العاملين في القطاع الطبي، أصحاب الأمراض المزمنة من جميع الفئات العمرية"، وغير مسموح بالتسجيل لمن هو دون الـ18 عامًا.
على العاملين في القطاع الطبي إحضار ما يثبت طبيعة العمل مثل كارنية النقابة أو بيان حالة وظيفية أوخطاب من جهة العمل.
إدخال البيانات اللازمة "الاسم، الجنسية، الرقم القومي، تاريخ الميلاد، النوع، المحافظة، المركز، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف".
الضغط على استكمال.
 
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الاثنين، خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 172774 حالة حتى اليوم.
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1078 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 62 حالة جديدة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك