Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

بنوك وتامين

باستثمارات 25 مليون جنيه.. "بي.تك" تفتتح "فرعها رقم 100" بمول كايرو فستيفال سيتي

باستثمارات 25 مليون جنيه..
باستثمارات 25 مليون جنيه.. "بي.تك" تفتتح "فرعها رقم 100" بمول كايرو فستيفال سيتي
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

قالت شركة "بي.تك" المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الالكترونية و الكهربائية  بالسوق المصرية، إنها افتتحت فرعها رقم 100 في كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة،على مساحة 620 متر مربع وباستثمارات أكثر من 25 مليون جنيه، ليصبح إجمالي المساحات البيعية للشركة اكثر من 70 الف متر.
 
وأشارت الشركة في بيان صادر لها اليوم إلي أن افتتاح فرعها الجديد ياتي تنفيذ لسياستها التوسعية والتي تخدم التزامها نحو عملائها بأن تكون الأقرب لهم مع توفير كافة احتياجاتهم.
 
وقال  الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي.تك": "لدينا التزام قوي نحو عملائنا ونحو المجتمع، وهو ما يرسم ملامح استراتيجيتنا الطموحة التى تحققت بتواجدنا فى 25 محافظة وخلق فرص عمل جديدة للشباب، وزيادة المساحات البيعية من خلال زيادة عدد الفروع لنكون الأقرب لعملائنا، ولقد أتاح فرعنا الجديد 50 فرصة عمل جديدة، ليصبح إجمالي عدد موظفينا أكثر من 5 آلاف موظف مدربين على أعلى مستوى."
وأضاف خطاب "رغم الظروف القاسية التي يعاني منها العالم منذ العام الماضي ومستمرة لليوم بسبب انتشار جائحة كوفيد – 19، إلا أننا قد نجحنا في الاستمرار في خططنا التوسعية، لتحقيق نمو مستمر حتى وصلنا اليوم للاحتفال بافتتاح فرعنا رقم 100، والذي لا يعد مجرد مساحة بيعيه إضافية في إجمالي مساحتنا البيعية، بل هو انطلاقة تطوير جديدة في طرق العرض وإضافة لباقة مميزة من الخدمات المواكبة للتطور".
 وأشار  خطاب إلي زيارة  أكثر من عشرين مليون زائر لفروعهم المختلفة خلال العام الماضي 2020 تعكس شهادة ثقة بعد تغطيتهم عدد 25 محافظة على مستوى الجمهورية.
 
وتخطط بي تك افتتاح 15 فرع جديد خلال العام الجاري 2021، قمنا بالفعل بافتتاح خمسة فروع منهم حتى الآن بحسب خطاب.
 
 
وتابع أن  بي تك  تعمل علي مواكبة التطور التكنولوجي في مجال التسوق الإلكتروني لنتمكن من تلبية كافة متطلبات العملاء، وتطبيقهم الإليكتروني هو ما ساعد عملائهم على سهولة التواصل معهم  لتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة وما فرضه علينا فيروس كوفيد – 19 من إغلاق أو إجراءات احترازية وتباعد اجتماعي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك