Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. طبيب المنتخب: العناية الإلهية والجاهزية الطبية أنقذت لاعب الدنمارك إريكسن من الموت - شاهد..عمرو أديب عن عدم تعليق صلاح على سقوط لاعب الدنمارك أريكسن: جايز لسة ميعرفش - شاهد.. عمرو أديب: وقفت على رجلي نص ساعة بعد سقوط لاعب الدنمارك اريكسن - تعرف على السيرة الذاتية للمتحدث العسكرى الجديد للقوات المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد ال - "تشبه ياسمين صبري".. هنادي مهنا تثير الجدل بـ"لوك" جديد - شاهد.. الصحة السعودية: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام - "مريضة من فترة وبتحسن ببطء".. لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية - شاهد .. حنفي الجبالي: القارة الأفريقية فردوسًا مفقودًا أعيد اكتشافه - هيفاء وهبي تتصدر "تريند" جوجل بعد خضوع ابنتها لعملية جراحية - السيسي: الجهود القضائية أصبحت تكتسب أهمية خاصة في ضوء التحديات التنموية التقليدية وعلى رأس - شاهد .. بان كي مون: حان الوقت لتغيير الفقه القضائي - مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات الطيران الوافدة من ميلانو الإيطالية - شاهد..رئيس المحكمة الدستورية العليا: اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية لحظة تاريخي - وزيرة التجارة: مصر تولي أهمية كبيرة لتحقيق التكامل الاقتصادي الإقليمي بالقارة الأفريقية - وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة التجارية للأخشاب وغرفة صناعة الأثاث -

بنوك وتامين

باستثمارات 25 مليون جنيه.. "بي.تك" تفتتح "فرعها رقم 100" بمول كايرو فستيفال سيتي

باستثمارات 25 مليون جنيه..
باستثمارات 25 مليون جنيه.. "بي.تك" تفتتح "فرعها رقم 100" بمول كايرو فستيفال سيتي
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

قالت شركة "بي.تك" المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الالكترونية و الكهربائية  بالسوق المصرية، إنها افتتحت فرعها رقم 100 في كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة،على مساحة 620 متر مربع وباستثمارات أكثر من 25 مليون جنيه، ليصبح إجمالي المساحات البيعية للشركة اكثر من 70 الف متر.
 
وأشارت الشركة في بيان صادر لها اليوم إلي أن افتتاح فرعها الجديد ياتي تنفيذ لسياستها التوسعية والتي تخدم التزامها نحو عملائها بأن تكون الأقرب لهم مع توفير كافة احتياجاتهم.
 
وقال  الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي.تك": "لدينا التزام قوي نحو عملائنا ونحو المجتمع، وهو ما يرسم ملامح استراتيجيتنا الطموحة التى تحققت بتواجدنا فى 25 محافظة وخلق فرص عمل جديدة للشباب، وزيادة المساحات البيعية من خلال زيادة عدد الفروع لنكون الأقرب لعملائنا، ولقد أتاح فرعنا الجديد 50 فرصة عمل جديدة، ليصبح إجمالي عدد موظفينا أكثر من 5 آلاف موظف مدربين على أعلى مستوى."
وأضاف خطاب "رغم الظروف القاسية التي يعاني منها العالم منذ العام الماضي ومستمرة لليوم بسبب انتشار جائحة كوفيد – 19، إلا أننا قد نجحنا في الاستمرار في خططنا التوسعية، لتحقيق نمو مستمر حتى وصلنا اليوم للاحتفال بافتتاح فرعنا رقم 100، والذي لا يعد مجرد مساحة بيعيه إضافية في إجمالي مساحتنا البيعية، بل هو انطلاقة تطوير جديدة في طرق العرض وإضافة لباقة مميزة من الخدمات المواكبة للتطور".
 وأشار  خطاب إلي زيارة  أكثر من عشرين مليون زائر لفروعهم المختلفة خلال العام الماضي 2020 تعكس شهادة ثقة بعد تغطيتهم عدد 25 محافظة على مستوى الجمهورية.
 
وتخطط بي تك افتتاح 15 فرع جديد خلال العام الجاري 2021، قمنا بالفعل بافتتاح خمسة فروع منهم حتى الآن بحسب خطاب.
 
 
وتابع أن  بي تك  تعمل علي مواكبة التطور التكنولوجي في مجال التسوق الإلكتروني لنتمكن من تلبية كافة متطلبات العملاء، وتطبيقهم الإليكتروني هو ما ساعد عملائهم على سهولة التواصل معهم  لتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة وما فرضه علينا فيروس كوفيد – 19 من إغلاق أو إجراءات احترازية وتباعد اجتماعي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك