Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تفاصيل اطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه اسرائيل - شاهد .. مظاهرات في شيكاغو اعتراضا على القمع في غزة - السيسى وأمير قطر يتبادلان هاتفيا التهنئة بعيد الفطر المبارك - الصحة الفلسطينية: 87 شهيدا بينهم 18 طفلا في عدوان إسرائيل على غزة - شاهد .. قوات الاحتلال تلاحق طفلا فلسطينيا خوفا منه لحمله سلاح لعبة - شاهد .. هادي عمرو مبعوث واشنطن للتهدئة بين الفلسطينيين وإسرائيل - شاهد.. التنمية المحلية تكشف آليات تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمحافظات في عيد الفطر - وزير المالية: إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن الأمصال والأدوية فورًا - شاهد.. محافظ القاهرة: تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم للمحافظة على صحة المواطن - الرئيس السيسي يتلقي اتصال هاتفي من رئيس الوزراء العراقي لتهنئة بعيد الفطر - شاهد.. استشاري : النوم 7 ساعات يقوي المناعة - شاهد.. التموين: ضخ 3 أيام من الدقيق لكل مخبز - شاهد.. روشتة لتجنب زيادة الوزن في العيد مع تناول الكعك - شاهد.. ندى موسى تكشف تفاصيل نجاحها في مسلسلي هجمة مرتتدة وبين السما والأرض - البنك الدولي: استقرار غير متوقع في التحويلات المالية إلى الدول النامية خلال 2020 -

مصر

التعليم: منصة حصص مصر ستقدم بث مباشر هام لطلاب الثانوية العامة غدًا الأربعاء

التعليم: منصة حصص مصر ستقدم بث مباشر هام لطلاب الثانوية العامة غدًا الأربعاء
التعليم: منصة حصص مصر ستقدم بث مباشر هام لطلاب الثانوية العامة غدًا الأربعاء
طباعة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن منصة حصص مصر سوف تقوم بتقديم بث مباشر مهم لطلاب الثانوية العامة 2021 ، غدا الاربعاء.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يجب على طلاب الثانوية العامة متابعة هذا البث المباشر غدا في تامام الساعة الثانية ظهرًا، لمراجعة مادة علم النفس والإجتماع .
 
ومن المقرر أن يتولى تقديم هذا البث المباشر وسيم المغربي الذي يعد أحد أشهر المعلمين المتخصصين في علم النفس والاجتماع في وزارة التربية والتعليم.

وشددت وزارة التربية والتعليم ، على أنه سوف يتاح لطلاب الثانوية العامة المتابعين لهذا البث المباشر ، كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.

وكانت قد أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منصة "حصص مصر" لمساعدة طلاب المدارس على التعلم عن بعد بالتزامن مع ازمة فيروس كورونا.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: "منصة حصص مصر توفر طرق تعلم جديدة، وشرحا سلسا لـ المناهج الدراسية بطريقة تفاعلية وممتعة أونلاين، يقدمها معلمون خبراء في مجالهم".

وأضافت: "توفر منصة حصص مصر أيضًا، أسئلة على كل درس تدعم نظام التقييم الجديد للمرحلة الثانوية".

كما تحتوي منصة حصص مصر وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، على مصادر تعليمية متعددة من بنك المعرفة المصري.

ويتم تحديث المحتوى على منصة حصص مصر بشكل دوري ومستمر وإضافة مواد أخرى لتوفير تجربة تعليمية فريدة للطلاب.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك